welcme to ARABDVD forum
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نادي القيم والمباديء .. هههههههههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
desperado
المشرف الرياضي
المشرف الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 169
العمر : 28
مزاجي : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: نادي القيم والمباديء .. هههههههههه   الثلاثاء أبريل 29, 2008 7:01 pm

نادي القيم والمباديء اسطوانة قديمة مشروخة نسمعها كل يوم دون أن يكون مردودها حقيقياً.
نادي القيم فريقه ينسحب من مباراة.. نادي المباديء جماهيره تحطم الكراسي والمقاعد لأن حكماً جريئاً احتسب علي فريقها خطأ صحيحاً فقد تعودوا في لعبة كرة القدم أن يصاب الحكام بالعمي ولا يشاهدوا أخطاء لاعبيهم وإن مر الهواء بجوار أحد لاعبيهم وسقط من تلقاء نفسه احتسبت له ضربة جزاء من حكم ظل موقوفاً سبعة أشهر وكان مستبعداً من كأس الأمم الإفريقية لسوء مستواه!!
نادي القيم والمباديء تقوم جماهير بسكب جركن بنزين علي مشجع من ناد منافس وإشعال النيران فيه بلا آدمية ولا إنسانية ولا قيم ولا مباديء لمجرد أنه حمل علم ناديه فرحاً بفوز فريق ناديه علي فريق نادي الاسطوانة المشروخة!
نادي القيم الذي يقوم مسئول فيه بتزوير توقيع لاعب ناشيء ثم تتستر عليه الإدارة بدلاً من شطب الإداري وتغيير كل أفراد الإدارة.
إن ما حدث في مباراة كرة السلة الأخيرة من شغب وتحطيم كراسي ثم انسحاب ليدعو إلي الحزن والأسي والأسف والخجل.. ولا أدي أين رئيس النادي وأين رئيس اتحاد اللعبة وهو ينتمي قلباً وقالباً ولعباً لنادي القيم والمباديء.
أذكر أنني شاهدت ذات مرة مباراة في كرة الماء بين نادي الجزيرة ونادي القيم وسجل لاعب الجزيرة هدفاً وإذا بمياه حمام السباحة الزرقاء تتحول إلي بحيرة حمراء.. فقد انسابت الدماء من رؤوس وأجسام لاعبي الفريقين بعد أن تبادلا الاشتباك أولاً بالأيدي في الماء وفي لمح البصر وصلت السنج والمطاوي والجنازير للاعبين وهم في الماء.. من أين؟! لا أعرف.. وتصورت أن هذا الفريق سيتم شطبه وشطب كل من شارك في المعركة من لاعبي الفريقين أصحاب المجزرة.. انتظرنا يوماً.. ويومين وأسبوعاً وشهراً ولم نسمع عن عقوبة.. لأن نادي القيم هو نادي البلد.. نادي الحكومة.. نادي الحزب.
واللي مش عاجبه يشرب من مية حمام السباحة الغرقانة دم!!
ما حدث يجب ألا يمر مرور الكرام ويجب أن يحاسب مجلس إدارة اتحاد اللعبة أولاً وأعضاء مجلس إدارة نادي القيم ثانياً قبل محاكمة اللاعبين وشطب المتسببين في الشغب والمسئولين عن الانسحاب وهي جريمة في حق النادي الكبير.. نادي القيم والمباديء!!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نادي القيم والمباديء .. هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ARABDVD :: منتديات الرياضه العامه :: منتدي الكره المصريه :: قسم مشجعي الاهلي-
انتقل الى: