welcme to ARABDVD forum
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالاك يقود تشيلسي للفوز على مانشستر واقتسام الصدارة معه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
besso
مشرف جريء
مشرف جريء
avatar

عدد الرسائل : 57
العمر : 29
المزاج : عالى
مزاجي : 0
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: بالاك يقود تشيلسي للفوز على مانشستر واقتسام الصدارة معه   الأحد أبريل 27, 2008 3:18 pm



نجح اللاعب مايكل بالاك في قيادة فريقه تشيلسي للفوز على فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأول ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ أصحاب الأرض اللقاء بقوة وهددوا مرمى الشياطين الحمر في بداية اللقاء عن طريق تسديدة الغاني مايكل ايسيان في الدقيقة الثانية لكن فان در سار تصدى لها.

وبعد مرور 10 دقائق تلقى الضيوف صدمة غير سارة بالمرة بعد أن أصيب قلب الدفاع نيمانيا فيديتش من كرة مشتركة مع مهاجم البلوز ديدييه دروجبا ليخرج على إثرها من الملعب ويتم استبداله باللاعب اوين هارجريفز.

وتأتي أول هجمة للشياطين الحمر عندما انطلق البرتغالي الشاب لويس ناني ليقود هجمة مرتدة خطيرة، ولكنه فضل الحل الفردي ورفض التمرير لزميله واين روني وسدد بعيدا خارج المرمى.

عاد البلوز للسيطرة التامة على الملعب وكاد أن يحرز لهم اللاعب الإنجليزي الدولي جو كول من تسديدة صاروخية إلا أن القائم الأيسر تعاطف مع الشياطين الحمر وتصدى للكرة التي فشل فان در سار في التصدي لها وذلك في الدقيقة 21 .

واصل تشيلسي هجماته لمحاولة إحراز هدف قبل الذهاب لحجرات الملابس وبالفعل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع استطاع قائد المنتخب الألماني مايكل بالاك ترجمة سيطرة أصحاب الأرض على الشوط الأول بأكمله بتسجيله هدف التقدم للبلوز بضربة رأسية رائعة من كرة عرضية وسط غفلة من دفاع الشياطين الحمر.

وفي الشوط الثاني بدأ تشيلسي اللقاء بقوة وفي نيته مضاعفة النتيجة إلا أن ما حدث هو العكس تماما.

ففي الدقيقة 57 استغل القناص روني هدية مدافع البلوز ريكاردو كارفاليو وقطع الكرة التي كان يمررها لحارسه لينفرد بحارس البلوز بيتر تشيك ويسدد بقوة على يمين الحارس لترتطم الكرة بالقائم الأيمن وتدخل الشباك معلنا تعديل النتيجة للضيوف.

حاول أصحاب الأرض العودة للتقدم مرة أخرى عن طريق اللاعب كارفاليو الذي حاول تصحيح خطأه بتسديدة قوية ولكنها مرت فوق العارضة.

ومرة أخرى جاء القيصر الألماني ليضع البلوز في المقدمة بعد أن أحرز هدفا قاتلا من ضربة جزاء احتسبها الحكم على مانشستر بعد أن لمس مايكل كاريك الكرة بيده داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 86.

وكاد الشياطين الحمر أن يعدلوا النتيجة من تسديدة للاعب ريو فيرديناند إلا أن البديل اندريه تشيفشينكو شتت الكرة من على خط المرمى في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز البلوز على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد البلوز إلى 81 نقطة ليتساوى في الرصيد مع مانشستر الذي يتصدر بفارق الأهداف لتزداد بذلك سخونة المنافسة على الدوري مع تبقي جولتين فقط على انتهاء المسابقة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالاك يقود تشيلسي للفوز على مانشستر واقتسام الصدارة معه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ARABDVD :: منتديات الرياضه العامه :: منتدي الكره العربيه والعالميه :: اخبار الكره العربيه والعالميه-
انتقل الى: