welcme to ARABDVD forum
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فالنسيا يقيل كومان ويعين فورو مدربا مؤقتا للفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RoNaLdO
مشرف الاغاني العربي
مشرف الاغاني العربي
RoNaLdO

عدد الرسائل : 48
العمر : 28
المزاج : rayq
مزاجي : 0
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: فالنسيا يقيل كومان ويعين فورو مدربا مؤقتا للفريق   الثلاثاء أبريل 22, 2008 2:07 am

قرر نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم اليوم الاثنين إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من منصب المدير الفني للفريق بعد خمسة أيام فقط من حصوله على لقب كأس ملك أسبانيا.

وشمل قرار الاقالة مساعدي كومان وهما خوسيه ماريا باكيرو وتوني بروينس سلوت مع دفع المستحقات المالية التي ينص عليها عقد النادي مع المدربين الثلاثة مجتمعين والتي تبلغ قيمتها نحو 12 مليون يورو (99ر18 مليون دولار) نظرا لان عقودهم مع الفريق كانت تمتد حتى عام 2010


كما أقال النادي مدير الكرة ميجيل أنخل رويز الذي اقترح التعاقد مع كومان ومساعديه في تشرين أول/أكتوبر الماضي خلفا للمدرب السابق كويكي سانشيز فلوريس الذي أقيل من منصبه عندما كان الفريق في المركز الرابع بالدوري الاسباني.
وجاءت الهزيمة الثقيلة 1/5 التي مني بها الفريق مساء أمس الاحد أمام مضيفه أتليتك بلباو في الدوري الاسباني لتعجل برحيل كومان الذي كان متوقعا إقالته في نهاية الموسم رغم فوزه بلقب الكأس.

وهبطت هذه الهزيمة بفريق فالنسيا إلى المركز الخامس عشر في جدول مسابقة الدوري الاسباني (المركز السادس من مؤخرة جدول المسابقة).
ويتولى تدريب الفريق بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم الحالي مدافع الفريق والمنتخب الاسباني السابق سالفادور جونزاليس ماركوس (فورو) ويعاونه خوسيه مانويل أوتشوتورينا حارس المرمى السابق بالفريق.
وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "ماركا" الأسبانية في وقت سابق اليوم أن من المقرر عقد اجتماع طارئ اليوم وأن إقالة كومان "سيتم الإعلان عنها فيما بعد".

وقالت الصحيفة الأسبانية إن من سيخلف كومان في تدريب الفريق حتى نهاية الموسم سيكون أحد اثنين ، إما أوسكار فيرنانديز مدرب فريق الناشئين بالنادي أو اللاعب السابق ماوريسيو بيليجرينو.
وتولى فيرنانديز تدريب بلنسية بشكل مؤقت في تشرين ثان/نوفمبر الماضي حيث قاده في مباراتين فقط عقب إقالة المدرب السابق كويكي سانشيز فلوريس وقدوم كومان.
ولا يتمتع بيليجرينو الذي لعب في صفوف فالنسيا خلال عصره الذهبي في الفترة من 1999 وحتى 2005 بأي خبرة تدريبية.

ولكن أيا منهما لن يتولى المسئولية حيث منحت الادارة مسئولية الفريق إلى فورو.
[left]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فالنسيا يقيل كومان ويعين فورو مدربا مؤقتا للفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ARABDVD :: منتديات الرياضه العامه :: منتدي الكره العربيه والعالميه :: اخبار الكره العربيه والعالميه-
انتقل الى: