welcme to ARABDVD forum
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إصابة أحمد فتحي بقطع في وتر أخيل تفسد احتفالات الاهلي بلقب الدوري المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RoNaLdO
مشرف الاغاني العربي
مشرف الاغاني العربي
avatar

عدد الرسائل : 48
العمر : 28
المزاج : rayq
مزاجي : 0
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: إصابة أحمد فتحي بقطع في وتر أخيل تفسد احتفالات الاهلي بلقب الدوري المصري   الثلاثاء أبريل 22, 2008 1:55 am

تلقى مسئولو النادي الاهلي المصري صدمة كبيرة مساء اليوم الاثنين أفسدت عليهم احتفالات الفوز بلقب الدوري المصري لكرة القدم بعدما تعرض لاعبه أحمد فتحي المنضم حديثا إلى صفوف الفريق لاصابة خطيرة بقطع في وتر أخيل خلال مباراة اليوم مع بلدية المحلة.


وتعادل الاهلي في وقت سابق اليوم مع فريق البلدية سلبيا في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المصري ليتوج الأهلي بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي وذلك قبل خمس مراحل كاملة من نهاية المسابقة.

لكن فرحة الفوز بلقب الدوري اصطدمت بإصابة فتحي خلال المباراة والتي أكدت الاشعة التي أجراها اللاعب اليوم أنها إصابة بقطع في وتر أخيل ستتسبب في ابتعاد اللاعب عن صفوف الفريق لمدة تتراوح بين ستة وثمانية شهور.
وبذلك واصلت لعنة الاصابات مطاردتها للفريق حيث أصيب عماد النحاس ليبرو الاهلي بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق السابقة أمام الاسماعيلي يوم الخميس الماضي ليتأكد غيابه أيضا عن صفوف الفريق لمدة لا تقل عن ستة شهور.

وينتظر أن يسافر فتحي إلى ألمانيا أو البرتغال خلال الايام القليلة المقبلة لاجراء عملية جراحية بسبب هذه الاصابة التي تهدد مسيرته في الملاعب.
وتعرض الانجولي جيلبرتو زميل فتحي في نفس الفريق لنفس الاصابة في مطلع عام 2006 واضطر لاجراء عملية جراحية أيضا لكنها أبعدته عن الملاعب لنحو عام ونصف العام بسبب تجدد الاصابة أكثر من مرة وإجراء العملية الجراحية مجددا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إصابة أحمد فتحي بقطع في وتر أخيل تفسد احتفالات الاهلي بلقب الدوري المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ARABDVD :: منتديات الرياضه العامه :: منتدي الكره المصريه :: قسم مشجعي الاهلي-
انتقل الى: