welcme to ARABDVD forum
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مرسيدسAMG الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medoelnmr
مشرف الصور
مشرف الصور
medoelnmr

عدد الرسائل : 110
مزاجي : 0
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: مرسيدسAMG الجديد   الخميس أبريل 10, 2008 6:01 pm

AMG R63 من مرسيدس
مرسيدس بنز تكشف عن سيارتها الجديدة AMG R63 لتقدم للعالم صورة واضحة عن الأداء الديناميكي للسيارة "R Class"، خصوصاً بعد تزويدها بمحرك جديد من AMG مؤلف من ثماني اسطوانات وتبلغ سعته 6،3 لتر.
وينتج هذا المحرك قوة قصوى قدرها 510 أحصنة وعزماً قي حدود 630 نيوتن/متر، فيما يتم تعزيزها بنظام دفع رباعي دائم، بحيث وفرت هذه السيارة الرياضية السوبر مزيجاً غير مسبوق من الأداء الرياضي والرحابة والراحة والرفاهية لعدد يصل حتى ستة أشخاص.

<tr vAlign=center><td vAlign=center width=1 height=2></TD></TR>
<table style="BACKGROUND: #fff5cc" cellSpacing=0 width=270 align=left border=0 cellpading="0"><tr vAlign=top><td align=middle></TD></TR>
<tr><td style="BACKGROUND: #fff5cc" align=middle></TD></TR></TABLE>
وتؤكد مرسيدس AMG من خلال تقديم AMG R63 مرة أخرى موهبتها وإبداعها في تصميم السيارات ذات الأداء الرياضي الفريد. ويضمن محرك AMG الذي تم تطويره حديثاً أداء ديناميكياً لا يعرف الفتور، بحيث تستطيع AMG R63 ذات قاعدة العجلات القصيرة زيادة معدل تسارعها من الصفر إلى 100 كيلومتر/ ساعة خلال خمس ثوان، مقابل 5،1 ثانية للطراز ذي قاعدة العجلات الطويلة، في حين تم تحديد سرعتها القصوى الكترونياً بنحو 250 كيلومتراً/ ساعة.
أما في ما يتعلق بمقصورتها فهي تخلق انطباعاً فورياً بسعة المكان والتجهيزات الفريدة والقيمة العالية. وعكست المقصورة اللمسات الرياضية ل AMG من خلال المقاعد الرياضية الأمامية والجلد الذي تضمن إضافات "الكانترا" في كل المقاعد، بالإضافة إلى زخارف الألمنيوم الأسود والمقود الرياضي الذي احتوى على أزرار تغيير السرعات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرسيدسAMG الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ARABDVD :: منتدي الصور العام :: قسم الصور-
انتقل الى: